-->

المريخ بث مباشر | مشاهدة مباراة المريخ و الاخضر الليبي مباشر

 


مشاهدة مباراة المريخ و الاخضر  الليبي  مباشر.
المريخ بث مباشر


يخوض المريخ رابع مبارياته التجريبية أمام الاخضر  الليبي  عصر اليوم الاحد خلال المعسكر التحضيري الذي يقيمه الفريق بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمباريات مرحلة مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

وكان المريخ قد خاض ثلاثة مباريات  في المعسكر أمام بدلاء انبي و انتهت المباراة بالتعادل بدون اهداف و امام فريق الاسماعيلي المصري و انتهت برباعية دون مقابل و امام فريق الرجاء مطروح احدي فرق الدرجة الثالثة المصرية و فاز فيها بثلاثية دون مقابل. 

يختتم فريق كرة القدم بنادي المريخ اليوم مبارياته التجريبية بمواجهة فريق سيراميكا كيليو باترا غد الإثنين، وستكون المباراة الآخيرة للفريق قبل مغادرة بعثته إلى تونس لمواجهة الترجي في الجولة الإفتتاحية لمباريات دوري أبطال إفريقيا، في الثامن عشر من الشهر.

واختبر الرازيلي ريكاردو المدير الفني للفريق عددا كبيرا من اللاعبين في التجارب الماضية، وسيعتمد في مباراة اليوم على عناصره الأساسية التي سيدفع بها في مباراة الترجي على ملعب رادس.

موعد مباراة المريخ و الاخضر الليبي.

تنطلق مباراة مباراة المريخ و الاخضر الليبي عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة و النصف بتوقيت الخرطوم و القاهرة الساعة الرابعة و النصف بتوقيت السعودية. 

القناة الناقلة مباراة المريخ و الاخضر الليبي.

لا توجد قناة الناقلة لمباراة المريخ و الاخضر الليبي فقط يمكنك متابعة نتيجتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي عبر بث  كتابي من خلال صفحة المسالمة 1908 عبر الفيس بوك او صفحة المريخ علي تويتر.