-->

مباراة الهلال و الامل عطبرة و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023


مباراة الهلال و الامل عطبرة.
الهلال و الامل عطبرة


مباراة الهلال و الامل عطبرة.

يلتقي فريقي الهلال و الامل عطبرة مساء اليوم الاربعاء علي ملعب استاد الهلال بأم درمان و ذلك ضمن منافسات الدورة الثانية من الدوري السوداني الممتاز 2023.

فريق الهلال يدخل مباراة اليوم و هو يحتل المركز الاول برصيد 44 نقطة و يسعي الفريق بقيادة مدربه الكنجولي فلوران ابينجي لمواصلة رحلة انتصاراته القارية والمحلية للمحافظة على صدارته للترتيب العام لمسابقة الدوري الممتاز وحتى يتمكن من المحافظة على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

اما في الجانب الاخر يخوض فريق الامل عطبرة لقاء اليون  وفي رصيده 27 نقطة ويسعى للخروج بنتيجة ايجابية امام المتصدر حتى يتمكن من الاقتراب من المركز الرابع المؤهل للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الافريقية في الموسم الجديد.

موعد مباراة الهلال و الامل عطبرة الدوري السوداني الممتاز 2023.

تنطلق مباراة الهلال و الامل عطبرة مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة السادسة و النصف بتوقيت الخرطوم و القاهرة الساعة السابعة بتوقيت السعودية و قطر.

القنوات الناقلة مباراة الهلال و الامل عطبرة.

ستذاع مباراة الهلال و الامل عطبرة عبر قناة النيلين الرياضية.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 10810 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.