-->

موعد مباراة المريخ و الترجي التونسي القناة الناقلة دوري ابطال افريقيا 2023


موعد مباراة المريخ و الترجي التونسي
المريخ و الترجي التونسي


يلتقي فريقي و المريخ و الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة 17 مارس 2023 ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا 2023. 

يدخل فريق المريخ مباراة اليوم و هو يحتل المركز الاخيرة في ترتيب المجموعة الرابعة  برصيد 4 نقاط و ذلك بعد خسارته من شباب بلوزداد في الجولة الماضية  و يسعي في مباراة اليوم لتقديم افضل ما لديه و الفوز و الظفر بنقاط المباراة من اجل تأمين حظوظه في التأهل للدور المقبل. 

واستعد الفريق للمباراة على نحو جيد، مستغلا فترة 10 أيام عن المباراة في الجولة الماضية أمام شباب بلوزداد الجزائري، وخاض الفريق تجربة تحضيرية أمام نجوم بنغازي سيطر عليها التعادل الإيجابي بهدف، وعرفت تحضيرات الفريق عودة بعض اللاعبين على غرار الجزولي نوح، ورفائيل، فيما سيفقد المريخ أفضل نجوم خط الدفاع، وهو مصطفى كرشوم المدافع الأميز بالبلاد في السنوات الآخيرة.

اما في الجانب الاخر فريق الترجي التونسي الذي يحتل المركز الاول برصيد 9 نقاط  يسعي في مباراة اليوم للفوز علي المريخ و تحقيق نتيجة تأمن تأهله للدور المقبل.

موعد مباراة المريخ و الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا.

يستضيف ملعب شهداء بنينا في ليبيا المباراة التي تجمع  بين  المريخ و فريق الترجي التونسي في دور مجموعات ابطال افريقيا 2023.

فريق المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو اختتم المريخ تحضيراته صباح امس الخميس علي ملعب شهداء بنينا في بنغازي وركز الجهاز الفني للمريخ على تدريبات بدنية وتكتيكية، ووضع من خلالها اخر الترتيبات و اللمسات التي سيلعب بها مباراة اليوم.

 و تنطلق مباراة المريخ و الترجي التونسي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية و الدوحة.

 القنوات الناقلة لمباراة المريخ و الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 2023.

تذاع مباراة المريخ و الترجي التونسي عبر قناة beIN Sports HD 4 المخصصة لنقل مجريات دوري أبطال أفريقيا من قناة "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمجريات المسابقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا