-->

اخبار الهلال العاجلة.. كيف استعد الهلال لموقعة الحسم أمام القطن الكاميروني.

 

اخبار الهلال العاجلة الان

يواصل فريق الكرة بنادي الهلال استعداداته للمواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء 7 مارس 2023  أمام القطن الكاميروني ، ضمن الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين أمام القطن الكاميروني والاهلي المصري.

ويلاحق "شيخ الأندية السودانية" حلم الفوز بلقبه الاول  في أمجد البطولات القارية للأندية بعد وصوله الي المربع الذهبي مرتين.

فوز عريض في الدوري السوداني.

حقق الهلال  الأربعاء فوزا عريضا علي فريق الامل عطبرة  بنتيجة 5 أهداف دون رد ضمن مباريات الدورة  الثانية من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023 بفضل أهداف لاعبيه جون مانو (هدفين)، أجاجون، جيرالد فيري، عماد الصيني.

و يختتم الهلال استعداداته لمباراته المهمة مساء اليوم الاثنين  وخلال المران يعمل الكونغولي فلوران على وضع اللمسات الاخيرة على الاستراتيجية التي سيدير بها النزال بجانب اختيار العناصر التي سيدفع بها في المواجهة بعد ان وقف في الايام الماضية على جاهزية جميع اللاعبين ومدى استيعابهم للنهج التكتيكي الذي سيعتمد عليه في مباراة الغد.

يسعى الازرق للظفر بنقاطها الكاملة من اجل تعزيز حظوظه في خطف احدى ورقتي العبور للدور ربع النهائي من البطولة الاولى بالقارة الافريقية ، وكان الهلال قد اجرى مرانه الرئيس عصر امس على ملعبه بام درمان بمشاركة جميع اللاعبين وتحت اشراف الكونغولي فلوران ايبينجي وطاقمه الفني المعاون.

و حذر  فلوران ابينجي  المدير الفني للهلال لاعبيه بقوله: "القطن ليس لديه ما يخسره، وسيلعب أيضا للفوز لإنعاش حظوظه في التأهل".