-->

مباراة الهلال و القطن الكاميروني و القناة الناقلة دوري ابطال افريقيا 2023

 

مباراة الهلال و القطن الكاميروني اليوم.

مباراة الهلال و القطن الكاميروني دوري ابطال افريقيا.

يلتقي عصر اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 فريقي الهلال و القطن الكاميروني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا 2023. 

فريق الهلال بقيادة مدربه الكونجولي فلوران ابينجي يدخل لقاء اليوم بعد فوزه على القطن الكاميروني في الجولة الماضية بثنائية مكابي ليليبو و يخوض المباراة وله ست نقاط ويسعى جاهداً لتحقيق الفوز من اجل الاقتراب اكثر من حسم بطاقة التأهل الي دور الثمانية.

اما في الجانب الاخر فريق القطن الكاميروني يخوض اللقاء بلا رصيد من النقاط بعد خسارة في المباراة الماضية السبت الماضي امام فريق الاهلي المصري بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الاولي.

موعد مباراة الهلال و القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 2023.

يستضيف ملعب “الجوهرة الزرقاء” بأم درمان المباراة المرتقبة بين الهلال و القطن الكاميروني عصر اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

و اختتم فريق الهلال تحضيراته صباح امس على ملعبه تحت اشراف المدرب الكنجولي “فلوران” الذي عمل على بعض الجمل التكتيكية، وسط جدية وحماس جميع اللاعبين.و تعاهد نجوم الهلال على تحقيق نتيجة الفوز في مباراة اليوم وأكدوا جاهزيتهم لتقديم مباراة كبيرة.

وتقرر أن تنطلق مباراة الهلال و القطن الكاميروني عند الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية و قطر.

القنوات الناقلة لمبارا والهلال و القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 2023.

تمتلك شبكة قنوات بي اي ان سبورت القطرية حقوق بث دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الاوسط و ستبث مباراة الهلال و القطن الكاميروني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4.