-->

مفاجاة كبير من السوباط لجماهير الهلال قبل مواجهة الاهلي

 

أخبار الهلال العاجلة

اكد رئيس نادي الهلال هشام السوباط الشروع في تركيبة اضاءة استاد الهلال الحديثة خلال الساعات القليلة المقبلة اطلق تدوينة قال  : " بحمد الله وتوفيقه وصل قبل قليل مهندسو الاسبانية الى الخرطوم لعمل المسوحات الفنيه للشروع الفوري في تركيب اضاءه إستادنا بمستوى يطابق مواصفات الفيفا ويواكب المعايير الدولية ليكتسي حله ذاهيه ويصبح منارة تتوهج تضيء سماء امدرمان ويستروح بها العامه ويستضيء بها السابلة .... ونسأل الله ان ينير بصر وبصيره رئيسنا الفخري ابو ناصر معالي المستشار تركي ال الشيخ الذي ملأ اركان إستادنا بهالات الضياء هذا القائد الذي دخل قلوب جماهير الهلال من اوسع ابوابها ... وفي الختام نوعد جماهيرنا ببشريات وافراح قادمه ... وبالله التوفيق والنجاح ".

و من جانب اخر يعود فريق الكرة الاول بنادي الهلال الى ساحة التدريبات ويؤدي مراناً مساء اليوم على ملعبه بأم درمان في اطار استعداداته لمباراته المهمة امام الاهلي المصري في الجولة الاخيرة لحساب المجموعة الثانية لدوري مجموعات ابطال افريقيا ، وخلال المران يعمل المدير الفني للفريق، الكونغولي فلوران ايبينجي على معالجة الاخطاء والسلبيات التي صاحبت ظهور لاعبيه في المباراة الاعدادية الودية.

يذكر ان فريق الكرة بنادي الهلال سيواجه فريق الاهلي المصري  يوم الاول من ابريل 2023 و ذلك ضمن مباريات الجولة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا 2023.