-->

فلوران ابينجي يتحدث بثقة عن ال 50الف مشجع.. و الادارة تهدد بالتصعيد الي الفيفا

 

أخبار الهلال السوداني العاجلة

علّق الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، على حضور 50 ألف مشجع من جانب النادي الأهلي المصري، في اللقاء المقرر مساء السبت المقبل في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب الهلال في تصريحات عبر صفحة ناديه الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، الأحد، إن فريقه تعود على مثل هذه الأجواء خاصة أننا لعبنا أمام جماهير مرعبة في أثيوبيا وتنزانيا وحققنا نتائج إيجابية كانت كفيلة بتأهلنا.

وأضاف المدير الفني الكونغولي، الضغط الأكبر سيكون على الأهلي، لافتًا إلى أنه لم يأخذ وقتًا في إعداد اللاعبين نفسيًا لأنهم متحمسين للغاية لخوض هذه المباراة ويعتبرونها مباراة العبور وتحدٍ خاص بالنسبة لهم.

واصل فلوران إيبينجي، أن المباراة المقبلة ستكون غير المباريات السابقة لأنها أمام نادي القرن ونحترم الأهلي وأعيننا على العبور وسنقاتل لإسعاد جماهير الهلال.


و من جانب اخر بعث نادي الهلال بخطاب جديد للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، حول مباراة الفريق المرتقبة أمام الأهلي المصري يوم السبت المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الهلال حال الإستقرار على إقامة المباراة بجمهور، التقيّد بلائحة البطولة بمنحه “5%” من مقاعد المدرجات، إضافة إلى حقه في التدرب على ملعب المباراة يوم “31” مارس.

وحذّر الهلال في خطابه الإتحاد الإفريقي من تجاهل الرد على خطاباته المتكررة، مؤكدًا تصعيد الأمر إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مشيرًا إلى عدم تساهل الكيان الدولي مع خطابات الكراهية والعنصرية.


المصدر : مواقع الكترونية ( كفرووتر + سودافووت).