-->

الهلال بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال و صن داونز بث مباشر

 

الهلال بث مباشر

مباراة الهلال و صن داونز اليوم.

تتجه الانظار عصر اليوم السبت الي ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة بمدينة ام درمان لمتابعة مباراة الهلال السوداني و فريق صن داونز الجنوب افريقي و ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم و هو يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط و ذلك بعد فوزه علي القطن الكاميروني في الجولة الماضية و يسعي في مباراة اليوم لتقديم افضل ما لديه و الفوز و الظفر بنقاط المباراة من اجل تأمين حظوظه في التأهل للدور المقبل.

حذر الكونغولي فلوران ايبينجي المدير الفني للهلال لاعبيه من مغبة ارتكاب الاخطاء والهفوات والعمل على تنفيذ الاستراتيجية التي رسمها لهم في التدريبات السابقة بعد ان قام فلوران بتلقين لاعبيه الاستراتيجية التي سيدير بها النزال المهم الذي يتطلع من خلاله الازرق لتحقيق الانتصار للعبور مباشرة الى الدور المقبل من البطولة ، وخلال المران الاخير الذي اجراه الفريق صباح امس حرص فلوران على تنبيه لاعبيه بضرورة التقيد بتنفيذ التوجيهات الفنية التي تدربوا عليها في الايام الماضية بالشكل المطلوب حتى تسهل مهمتهم في المباراة.

مشاهدة الهلال و صن داونز بث مباشر . 

المباراة منقولة علي قناة بي اي ان سبورت 4 الرياضية عبر القمر نايل سات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة الهلال و صن داونز بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة الهلال و صن داونز  بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة كورة لايف و صفحة  الهلال ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة الهلال و صن داونز مباشر