-->

دوري أبطال أفريقيا.. 3 عوامل تدعم المريخ في موقعة الترجي التونسي القادمة

 



يخوض فريق الكرة بنادي المريخ ، السبت المقبل 18 مارس 2023 مواجهة الحسم علي ملعب شهداء بنينا في بنغازي امام  الترجي التونسي ، ضمن الجولة الـ5 من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023.

ويحتل المريخ المركز الاخير المجموعة الرابعة ضمن أمجد البطولات القارية للأندية برصيد 4 نقاط من خسارتين وتعادل و فوز و يسعى المريخ لتدعيم فوز جديد يدعم به حظوظه في التأهل لربع نهائي المسابقة الأبرز في القارة على مستوى الأندية.

وترصد "سوداني الاخبارية" عبر التقرير التالي 3 عوامل تدعم المريخ في موقعة الترجي التونسي القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

1 - عودة الجزولي.

بات في حكم المؤكد أن يستعيد المريخ مهاجمه الجزولي نوح في المباراة أمام الترجي التونسي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة، وغاب المهاجم الواعد أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الماضية بسبب الإصابة ولم يقدم اللاعب أفضل ما عنده وخذلته خبرته، وعدم تركيزه، وأهدر سوانح سهلة، غير أنه بذل مجهودا كبيرا في المباريات التي شارك فيها.

الجزولي سيشارك إلى جوار باولو سيرجيو في المباراة أمام عملاق باب سويقة، في مباراة يبحث خلالها الأحمر عن إحراز الأهداف.

2 - مستقبل البرازيلي.

وبعد أن تناقصت أسمه، وفجر غضب الجماهير، عقب الأخطاء التي ارتكبها في المباريات الأربعة التي اضها الفريق في مرحلة المجموعات، وتسببت في تذيل الفريق لمجموعته في وقت كان فيه التعادل قريب للغاية أمام الترجي بتونس، وأمام الزمالك ببنغازي.

البرازيلي هيرون ريكاردو سيكون محط الأنظار في المواجهة المفصلية أمام الترجي التونسي والفوز فقط، ما سيحافظ على آمال الفريق في التأهل، البرازيلي تعرض لهجوم عنيف من الجماهير، بعد إهداره لفرصة كانت مواتية لتحقيق نتائج أفضل.

3 - عودة بخيت خميس.

و من جانب اخر اكمل اللاعب بخيت خميس الايقاف الافريقي والمقرر لاربع مباريات ويعد اللاعب متاحا امام مدرب المريخ في مباراة الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دوري ابطال افريقيا.