-->

مباراة المريخ و الزمالك و القناة الناقلة دوري ابطال افريقيا 2023

 

موعد مباراة المريخ و الزمالك اليوم


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى المريخ مساء اليوم الجمعة 31 مارس 2023 مواجهة تحصيل حاصل أمام ضيفه فريق الزمالك المصري في بطولة دوري الأبطال.

ويستعد المريخ بقيادة هيرون ريكاردو، لمواجهة الزمالك  للمرة الثالثة في تاريخه، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتُعَد هذه المباراة تحصيلَ حاصل للمريخ و الزمالك، بسبب تواجد الفريق المريخ في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، في حين يتواجد الزمالك المصري في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، أما الفريقان اللذان ضمنا التأهل لربع نهائي دوري الأبطال فهما الترجي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، في حين يحتل شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة المريخ و الزمالك المصري فى دورى ابطال إفريقيا.

يخوض المريخ مواجهة اليوم أمام نادي الزمالك اليوم الجمعة 31 مارس في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت  السودان و القاهرة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السودانى فى دورى أبطال إفريقيا.

تنقل قنوات beIN Sports مباريات المريخ فى دورى أبطال إفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الإفريقية، حيث من المنتظر أن تستضيف القناة الرياضية بعض نجوم الكرة، لتحليل أداء الفريقين خلال اللقاء.