-->

مباراة المريخ و شباب بلوزداد القناة الناقلة و التشكيلة في دوري ابطال افريقيا 2023

المريخ و شباب بلوزداد


يلتقي فريقي و المريخ و شباب بلوزداد مساء اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا 2023. 

يدخل فريق المريخ مباراة اليوم و هو يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة  برصيد 4 نقاط و ذلك بعد فوزه علي شباب بلوزداد في الجولة الماضية  و يسعي في مباراة اليوم لتقديم افضل ما لديه و الفوز و الظفر بنقاط المباراة من اجل تأمين حظوظه في التأهل للدور المقبل. 

اما في الجانب الاخر فريق شباب بلوزداد صاحب الارض و الجمهور و الذي يحتل المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط  يسعي في مباراة اليوم للفوز علي المريخ و تحقيق نتيجة تأمن حظوظه للتأهل للدور المقبل.

موعد مباراة المريخ و شباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا.

يستضيف ملعب ملعب عنابة في الجزائر اللقاء الذي يجمع بين  المريخ و فريق شباب بلوزداد الجزائري في دور مجموعات ابطال افريقيا 2023.

فريق المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو اختتم المريخ تحضيراته صباح امس الاثنين علي ملعب عنابة وركز الجهاز الفني للمريخ على تدريبات بدنية وتكتيكية، ووضع من خلالها اخر الترتيبات و اللمسات التي سيلعب بها مباراة اليوم.

 و تنطلق مباراة المريخ و شباب بلوزداد اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية و الدوحة.

 القنوات الناقلة لمباراة المريخ و شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2023.

تذاع مباراة المريخ و شباب بلوزداد عبر قناة beIN Sports HD 4 المخصصة لنقل مجريات دوري أبطال أفريقيا من قناة "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمجريات المسابقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشكيلة المريخ المتوقعة في مباراة اليوم.

  • في حراسة المرمي : محمد المصطفي.
  • في الدفاع : اليكس - حمزة داؤود - مصطفي كرشوم - مازن محمدين.
  • في الوسط : براين ادينسون - رفائيل - التاج يعقوب - ماتيو.
  • في الهجوم : باولو سيرجيو -  اريك كمبالي.