-->

ما فرص تأهل المريخ في دوري أبطال أفريقيا خسارته من بلوزداد

 

اخبار المريخ العاجلة الان

تعقدت مهمة فريق المريخ في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد خسارته من شباب بلوزداد و فوز الزمالك علي فريق الترجي التونسي.

نتيجة مباراة المريخ و شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.

خسر فريق المريخ  مباراته خارج أرضه أمام بلوزداد الجزائري ، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء امس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ويتواجد المريخ في المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا رفقة الترجي التونسي و الزمالك المصري و شباب بلوزداد الجزائري.

جدول ترتيب مجموعة المريخ في دوري أبطال أفريقيا

فوز المريخ على الترجي ، اعادة له الامل المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط متفوقا على المريخ  بفارق المواجهات المباشر ، و يتواجد المريخ في المركز الرابع بـ4 نقاط.

ترتيب مجموعة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي : 9 نقاط

شباب بلوزداد : 6 نقاط

الزمالك : 4 نقاط

المريخ : 4 نقاط.

ما هي فرص المريخ في التأهل بعد خساراته الاخيرة ؟

يحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز في المبارتيين المُقبلة أمام فرق الترجي التونسي و الزمالك المصري  وذلك للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي.

المريخ يحتاج أولا لتحقيق الفوز على الترجي يوم 18 مارس ، ثم سقوط بلوزداد في الجولة التالية أمام الزمالك ، على أن يهزم الزمالك ف بالجولة الأخيرة و  خسارة بلوزداد من الترجي او خسارة الزمالك من بلوزداد لذلك يحتاج المريخ الفوز علي الزمالك و الترجي و خسارة او تعادل فريقين الزمالك و بلوزداد.