-->

مباراة النصر و الاتحاد و القناة الناقلة في الدوري السعودي 2023

 

موعد مباراة النصر و الاتحاد


مباراة النصر و الاتحاد اليوم.

تتجه الانظار مساء اليوم الخميس 9 مارس 2023 الي ملعب ( الجوهرة المشعة ) لمتابعة المباراة المثيرة التي تجمع بين فريقي النصر و الاتحاد ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة دوري روشن السعودي 2023.

يحتل نادي النصر قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، وخاض النصر حتى الآن 19 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة بينما تعادل 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

بينما يأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 44 نقطة، ولعب الاتحاد 19 مباراة في مسابقة الدوري حتى الآن استطاع الفوز في 13 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

موعد مباراة النصر و الاتحاد في دوري روشن السعودي.

يلتقي مساء اليوم فريقي الاتحاد و النصر في القمة المرتقبة بين كبيرين الدوري السعودي  و الفارق بين النصر و الاتحاد هو نقطتين فقط.

و يسعى كريستيانو رونالدو للثأر من هزيمة فريقه النصر أمام الاتحاد في كأس السوبر السعودي.

لا تمثل المباراة فقط أهمية خاصة لرونالدو، بل كذلك لعبدالرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد الحالي والذي لا يتوقف عن هز شباك فريقه السابق النصر في كل مناسبة ممكنة.

توقيت مباراة الاتحاد و النصر في الدوري السعودي.

من المقرر ان تنطلق مباراة الاتحاد و النصر اليوم في الدوري السعودي في تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة الثامنة و النصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الاتحاد و النصر اليوم.

تذاع مباراة الاتحاد و النصر مساء اليوم عبر شبكة قنوات SSC1 السعودية التي تمتلك حقوق البث الرسمية بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي.