-->

مباراة السودان و الجابون و القناة الناقلة في تصفيات امم افريقيا 2023

 

مباراة السودان و الجابون.

مباراة السودان و الجابون.

يلتقي مساء اليوم الخميس 23 مارس 2022، منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم امام نظيره الجابوني   ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كاس امم افريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

  و اختتم منتخبنا الوطني استعدادته لتلك المباراة بقيادة المدرب الجديد بادو الزاكي الذي وضع كافة الاسترايجيات التي يخوض بها مباراة اليوم التي لا تقبل القسمة على إثنين، والتي يحتاج فيها منتخبنا إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة و ذلك من اجل الحفاظ على فرصه في التأهل إلى البطولة التي سوف تستضيفها دولة ساحل العاج في شهر يناير بالعام الميلادي الجديد 2024. 

موعد مباراة السودان و الغابون 2023.

يستضيف الملعب الاولمبي بالغابون  ثالث مباريات منتخبنا الوطني اليوم امام الغابون و يقود هجوم المنتخب السوداني في مباراة اليوم مهاجم الصقور سيف تيري الذي لحق ببعثة المنتخب وسيشارك بعد غياب دام طويلا بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباريات البطولة العربية امام ليبيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السودان و الجابون في في تمام الساعة التاسعة و  مساء بتوقيت الخرطوم والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السودان و الجابون.

تذاع مباراة السودان و الجابون عبر قناة بي اي ان سبورت 3 يذكر ان منتخبنا الوطني يلعب في المجموعة ( ط ) بجانب كل من الكونغو الديمقراطية و الغابون و موريتانيا.