-->

السودان بث مباشر | مشاهدة مباراة السودان و الجابون بث مباشر

 



يلتقي مساء اليوم الخميس 23 مارس 2022، منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم امام نظيره الجابوني   ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كاس امم افريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

و اختتم منتخبنا الوطني استعدادته لتلك المباراة بقيادة المدرب الجديد بادو الزاكي الذي وضع كافة الاسترايجيات التي يخوض بها مباراة اليوم التي لا تقبل القسمة على إثنين، والتي يحتاج فيها منتخبنا إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة و ذلك من اجل الحفاظ على فرصه في التأهل إلى البطولة التي سوف تستضيفها دولة ساحل العاج في شهر يناير بالعام الميلادي الجديد 2024. 

وتنطلق صافرة بداية مباراة السودان و الجابون في في تمام الساعة التاسعة و  مساء بتوقيت الخرطوم والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


مشاهدة مباراة السودان و الجابون بث مباشر.

سيتم نقل وإذاعة مباراة فريق الكرة الأول بمنتخب السودان الأولمبي ضد فريق الكرة الأول بمننخب الجابون ، عبر شاشة قنوات bein sports المشفرة.

و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة السودان و الجابون بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة السودان و الجابون بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة السودان الان  ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة السودان و الجابون مباشر.