-->

تعرف على أقوى 4 شواحن للهواتف الذكية تشحن هاتفك في دقائق قليلة

 

أفضل راس شاحن سريع


تعج اسواق الهواتف المحمولة بالعديد من انواع شواحن الهاتف الذكي و منها ما هو جيد و منها ما هو سئ تصنف الشواحن إلى صنفان : الصنف الأول وهي تلك الشواحن التي تأتي بمقبس USB-A و الصنف الثاني هي تلك الشواحن التي تأتي بمقبس USB-C.

و منذ عام 2018 و حتي الان تأتي شواحن الهواتف المحموله من نوع USB-C وهي الأسرع في الشحن والأفضل من أجل المستقبل و في هذا المقال سنتعرف علي افضل اربعة انواع من شواحن في الاسواق.

النوع الاول شاحن RavPower Ultrathin.

هذا النوع يمتاز بقوة شحنه و التي تقدر ب 45 واط، وتم تصنيع هذا الشاحن وفقاً لتقنيات حديثة وهي تقنية GaN، وهذه التقنية تساعد الشركات على تصنيع شواحن ذات حجم أصغر وبقدرة أكبر.

و يعتبر من أهم الشواحن المتواجدة في السوق في الوقت الحالي.

النوع الثاني شاحن Anker Nano Pro.

يحتوي هذا النوع على منفذين USB-C وبالتالي يمكنك شحن هاتفين ذكيين مع بعضهما البعض في نفس الوقت. كل منفذ قادر على تقديم 20 وات حتى وإذا حاولت أن تقوم بتوصيل هاتف أخر على المنفذ الثاني ستظل تحصل على سرعة شحن 20 وات من كل منفذ.

وبالتالي سواء كنت تمتلك هاتف آيفون أو سامسونج جالكسي أو OnePlus أو حتى من أجل شحن لاب توب، فلن يخذلك معهما، و يمتاز بالجودة العالية التي تتمتع بها ويُعد من أفضل انواع شواحن الهواتف الذكية 

في 2023.

النوع الثالث Anker PowerPort III.

 يمتاز هذا النوع من انواع الشواحن بسرعة شحن عالية التي تقدر ب 18 وات وهي كافية لمعظم الهواتف الذكية الاقتصادية وهواتف الفئة المتوسطة.

ولكن الأفضل من هذا وذاك أنه مضمون وسريع وجودته عالية ورخيص للغاية. أيضاً من المتوقع أن يعمل الشاحن على جميع الهواتف الذكية القديمة وهو قادر على التكيف مع أي هاتف ذكي تقوم بتوصيله عليه.

هذا هو افضل شاحن بالنسبة لي على الرغم من إنه ليس الأسرع على الإطلاق ولكنه مضغوط ببراعة شديدة وسيكون من السهل حمله والتنقل به دون عناء.

النوع الرابع أبل MD836ZM / A.

يمتاز هذا النوع بجودته الأصلية و شحنه السريع و هناك إشارة الضوء و هو مصنوعًا من بلاستيك متين ، يضمن شاحن MD836ZM / A من Apple شحن سريع وآمن للأدوات التي تحمل نفس الاسم. مناسبة لكل من iPhone و iPad و iPod.

يعمل Apple MD836ZM / A بواسطة 100-240 فولت من التيار الكهربائي ، ويبلغ خرج التيار 2.400 مللي أمبير. تجدر الإشارة إلى أن الكبل غير مدرج في العبوة ، لذلك سيكون عليك شرائه بنفسك و لكن من عيوبه انه مناسبة فقط لهواتف ابل و سعره مرتفع نسبيا - 2 ألف روبل.