-->

"نهائى مبكر" بدورى ابطال افريقيا فى ليلة الحسم بين الهلال و الاهلي المصري


مباراة الهلال السوداني و الاهلي المصري


يخوض فريق الهلال مساء  اليوم السبت مباراة حاسمة  ضد منافسه الاهلي المصري في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وركز فلوران خلال تدريبات الهلال الماضية على زيادة الجرعة التدريبية والحمل البدني من أجل رفع كفاءة اللاعبين الفنية والبدنية والوصول لأعلى فورمة قبل مباراة الاهلي.

ويحتل الهلال وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام الأهلي صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة الهلال و الاهلي في دوري ابطال افريقيا 2023.

ويحل الهلال السوداني ضيفًا ثقيلًا على الأهلي على استاد القاهرة الدولي، في مباراة ستحسم هوية المتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وضمن صن داونز الجنوب أفريقي التأهل بالفعل عن المجموعة الثانية، بينما لا تزال البطاقة الأخرى معلقة بين الهلال صاحب الوصافة بـ10 نقاط، والأهلي الثالث برصيد 7 نقاط.

ويحتاج النادي المصري إلى الفوز بهدف نظيف، أو بفارق هدفين إن سجّل الهلال هدفًا في القاهرة، للتأهل إلى ربع النهائي وإقصاء النادي الأزرق.

و ستنطلق مباراة الهلال و الاهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان و مصر الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2023

قنوات "beIN Sports" هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الشمال ومنطقة الشرق الأوسط، وكالعادة ستأتي مباراة الأهلي والهلال عبر شاشتها، ومن المقرر أن يتواجد ديربي وادي النيل عبر قناة beIN Sports HD 4.

وقررت إدارة قناة بين سبورت، اسناد مهمة تعليق مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني ضمن الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية المؤهلة لدوري أبطال افريقيا 2023، التي تنطلق مساء اليوم السبت على استاد القاهرة للمعلق التونسي عصام الشوالى.