-->

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس الملك 2023

مشاهدة مباراة  برشلونة و ريال مدريد


يستضيف ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في عاصمة إقليم كتالونيا مباراة برشلونة وريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23.

برشلونة تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" بهدف دون رد، سجله إيدير ميليتاو بالخطأ في مرمى فريقه، ليقطع "البلوجرانا" شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى المباراة النهائية.

أما ريال مدريد، الضيف، فبدأ مشواره في كأس ملك إسبانيا من دور الـ32، والذي تخطى فيه فريق كاسيرينيو بهدف دون رد، ثم تجاوز عقبة فياريال في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة، ثم حقق فوزًا صعبًا على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في ربع النهائي بعد لقاء امتد إلى شوطين إضافيين.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس الملك 2023.

ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023، بملعب كامب نو.

وشهدت قائمة النادي الكتالوني 4 غيابات هامة، وعلى رأسهم الدولي الهولندي، فرينكي دي يونغ، بجانب الفرنسي عثمان ديمبيلي، فضلًا عن لاعب الوسط الإسباني بيدري، بجانب المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن في ظل عدم تعافيهم من الإصابة. 

وحضر مع برشلونة، لاعب الوسط الشاب، أليكسيس غاريدو، ومارك كاسادو، فضلًا عن المهاجم إستانيس بيدرولا. 

بينما شهدت قائمة النادي الملكي عودة المدافع الألماني أنطونيو روديغر بعد أن غاب عن المباراة الماضية للإصابة، كما حضر العائد من الإيقاف ناتشو فيرنانديز، فضلًا عن المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز. 

فيما غاب عن قائمة ريال مدريد، الظهير الأيسر، الدولي الفرنسي، فيرلاند ميندي في ظل عدم تعافيه من الإصابة، كما لم يحضر المهاجم الشاب ألفارو رودريغيز.

لم تنجح كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي في الفوز على البارسا في عام 2023، كانت الهزيمة الأولى في نهائي كأس السوبر، ثم في الكأس والدوري بعد ذلك.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت السودان و مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

بطولة كأس ملك إسبانيا تُنقل عبر قنوات SSC بشكلٍ حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتواجد الكلاسيكو عبر شاشة قناة "SSC1 HD" والتي تتطلب اشتراكًا خاصًا في إحدى باقات القناة السعودية.