-->

أخبار الهلال السوداني | مشاكل تواجه الهلال قبل مواجهة الصفاقسي التونسي

 أخبار الهلال السوداني العاجلة

أخبار الهلال السوداني العاجلة


يواجه فريق الهلال السوداني نظيره الصفاقسي التونسي غدا الثلاثاء 4 يوليو 2023 ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العرب 2023 للاندية الابطال. 

من جانب اخر فسخ الهلال عقد اجاجون رسميا بسبب عدم انضمامه لمعسكر تونس ومعلوم الهلال يلعب امام الصفاقسي غدا و في سياق اخر اكد مصدر هلالي ان ناديه فسخ عقد انغوما بالتراضي واستغني عن حيرالدي فيري.

و من جانب اخر خارج حسابات المدرب لمواجهة الصفاقسي.. لم ينضم لمعسكر الهلال المحترفون اجاجون وايمورو وبانغا.وفيري..كما يغيب عن معسكر الهلال اطهر الطاهر ووليد الشعلة..ولم يعرف مصير ابوعاقلة حتى الان بعد انضمامه لمعسكر المنتخب الاولمبي من اللاعبين فوق السن والمشارك في الدورة العربية بالجزائر يوليو الحالي ..ويتوقع الهلال وصول الحارس ابوجا اليوم وكذلك المحترف الكونغولي ايبويلا الطرف الايمن وكان الخماسي المحترف الحارس فوفانا والمدافع السنغالي ديوب وسنغوني والكونغولي ليليبو و لامين جارجو من اوائل اللاعبين الذين وصلوا لتونس..وينوقع وصول البعض الاخر للحاق ربما بمباراة الاياب وفترة الاعداد للموسم الجديد ويضع المدرب فلوران هذه البطولة كنوع من الاعداد وتجميع الفريق للموسم الجديد .. ويعول فلوران على ابوعشرين وديوب وفارس وايبويلا وار نق والطيب عبدالرازق ومحمد المنذر وروفا وسنغوني ولامين جارجو لقيادة خط الوسط والاعتماد على الثلاثي ليليبو والغربال وياسر مزمل في الهجوم.



المصدر : صحيفة كفرووتر.