-->

سعر و مواصفات احدث هواتف ابل ايفون 15 برو ماكس في السودان

 

مواصفات ايفون 15 برو Max

كم سعر ايفون 15 برو Max في السودان، من أكثر الأسئلة التي ترددت في الفترة الأخيرة، الخاصة بجوال ايفون iphone 15 من شركة ابل، والتي كشفت أن ايفون iPhone 15 Pro Max سيعرف باسم iPhone 15 Urtla على أن يكون هو أغلى جوال بين إصدارات الايفون الجديد.

وأرجع المختصون السبب في الارتفاع المتوقع لسعر الايفون 15 الترا تحديدا لكونه سيأتي بهيكل من مادة التيتانيوم، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي أكبر من الطرز الأخرى، ووحدة معالجة مركزية أسرع أيضا.

أما بالنسبة لسعر طراز ايفون 15، فبحسب التقارير قد تتجه شركة ابل إلى خفض سعره، وذلك مقارنة بأسعار ايفون iPhone 14، وذلك بعد انخفاض نسبة مبيعات ايفون iPhone 14 بشكل لم يكن متوقع، خاصة وأن إصداري ايفون 14، و14 بلس لما يقدما جديدًا أو تغييراً جذرياً عن الإصدار السابق ايفون 13 بروماكس.

مواصفات ايفون 15 برو ماكس.

اشارت التقارير المتعلقة بهاتف ايفون 15 برو ماكس، إلى أنه سيأتي بمزايا عصرية تنافسية، وهو ما يترقبه عشاق التكنولوجيا حول العالم، وفيما يلي نستعرض أبرز المواصفات بخصوص الجديد في ايفون 15، الذي قدمته شركة Apple.

- أزرار الصوت والطاقة

 سوف تقوم شركة آبل باستبدال أزرار الصوت والطاقة في طرز ايفون 15 برو بأخرى تعمل باللمس، ما يحسن خاصية مقاومة الجوال للماء، بالإضافة إلى تقليل التآكل الذي قد يحدث للجهاز نتيجة الحد من الأجزاء المتحركة والضغط على الأزرار.

- منفذ الشحن في ايفون 15.

أفادت التقارير بأنه تم استبدال منفذ الشحن في ايفون 15 الـ Lightning، بمنفذ USB-C، وذلك عملًا بقرار الاتحاد الأوروبي الذي يلزم الشركات بالتغيير إلى منفذ USB-C في شواحن الجوالات الذكية وأجهزة اللاب توب بحلول العام القادم 2024م، ويوفر منفذ USB-C تكاملًا أوسع مع الأجهزة، وسرعة أكبر في نقل البيانات وهذا ما انتظره عملاء أبل طويلاً.

- المعالج والأداء في iphone 15.

افادت التقاير إلى أن جوالات iphone 15 ستأتي بمعالج A17 بدقة 3 نانومتر، وهو أفضل معالج تقدمه ابل حتى الآن لضمان أداء أفضل واستجابة أسرع من الإصدارات السابقة.

- كاميرا ايفون 15 برو ماكس

 كاميرا ايفون 15 برو ماكس أو ايفون 15 ألترا كما يٌقال، ذات عدسات تعمل كالمنظار، ما يجعلها قادرة على التقاط صور عالية الدقة وفيديوهات بدقة تصل إلى 8K، وفي حال صدقت تلك التوقعات ستكون كاميرا هذا الإصدار من ابل بمثابة عدسة تصوير سينمائي احترافية.

سعر ايفون 15 برو ماكس في السودان.

⚜️ iPhone 15 Pro Max 

⚜️ 256GB .. 2 Sims ( شريحتين فعليات ) 

⚜️ New Non Active 🔥

⚜️ Apple Warranty One year ✅

مقسطر 📦

السعر 1.970.000 ✅

استلام محل فقط ✅

( مدني _ عطبرة _ شندي_بورتسودان ).

للطلب تواصل واتساب

0929514642