-->

الهلال بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال و اول اغسطس بث مباشر

 



تتجه انظار جماهير و محبي الموج الازرق الي ملعب العبدي بالمغرب لمتابعة مباراة الهلال السوداني ونظيره أول أغسطس الأنجولي والتي تقام بين الفريقين في إطار اياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسط طموحات كبيرة من جماهير الفريق السوداني لتحقيق الفوز في تلك المواجهة الصعبة و العبور الي دور المجموعات علما بأن نتيجة الذهاب انتهت تعادلية بدون اهداف في انجولا.

وتقام مباراة الهلال السوداني مع أول أغسطس الأنجولي اليوم الأحد الموافق 1 اكتوبر 2023 في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية و الثامنة بتوقيت الخرطوم، على ملعب العبدي بالمغرب، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الهلال و اول اغسطس بث مباشر.

المباراة منقولة علي قناة الزرقاء.

تردد القناة :12686

معدل الترميز :27500

الرمز :V أو رأسي

القمر :نايل سات.

 و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة الهلال و اول اغسطس بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة الهلال و اول اغسطس بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة الهلال و قناة افريكا ميديا بالعربي ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة الهلال و اول اغسطس مباشر.