-->

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني 2024

 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب مونتجويك، في إقليم كتالونيا، كلاسيكو جديدًا للكرة الإسبانية، بين ريال مدريد، وبرشلونة، ضمن مباريات الجولة 11 من مسابقة الدوري الإسباني 2023-2024.

المباراة تأتي في خضم تألق كبير لريال مدريد مطلع هذا الموسم بقيادة نجمه الأبرز جود بيلينجهام هداف الدوري الإسباني حتى الوقت الحالي، وبين برشلونة الطامح بدوره للفكاك من إصابات لاعبيه وغياباتهم الصعبة والخروج بنتيجة الفوز من هذه المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره.

الفوز بتلك المباراة بالنسبة لريال مدريد سيعني مواصلة الصدارة بلا شك، والفكاك من الضغوطات الآتية من برشلونة صاحب المركز الثالث في الوقت الحالي الذي سيتخطاه في رصيد النقاط حال فوز البلوجرانا بالكلاسيكو.

ريال مدريد يملك 25 نقطة في المركز الأول، وبنفس الرصيد يأتي الحصان الأسود جيرونا، وبرشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وخلف ثلاثتهم يأتي أتلتيكو مدريد برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

وتقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك ضمن قمة مباريات الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، غداً السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساء بتوقيت ومكة المكرمة والدوحة.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الإسباني

مباريات الدوري الإسباني تُنقل عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكالعادة سيأتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.