-->

بمواصفات عالية في الأسواق العالمية..سامسونج تطلق هاتف Samsung Galaxy M35

 

سامسونج M35 موبيزل

تستأنف شركة Samsung الكورية الجنوبية نشاطها وتكشف النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Samsung Galaxy M35 في الاسواق العالمية ، وهو متاح للشراء الآن، رغم اعتبار هاتفنا الجديد نظير متماثل لهاتف Galaxy A35 المتواجد في الأسواق بالفعل. إلا أن العلامة التجارية Samsung تقدم به مزيجًا مثاليًا من الأداء المميز بفضل البطارية الهائلة طويلة الأمد بسعر منافس مناسب لجميع عشاق التكنولوجيا والهواتف الذكية ومستخدميها.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M35

وبالحديث عن التصميم والشاشة، يأتي هاتف Samsung Galaxy M35 بشاشة رائعة إذ يتميز بشاشة OLED مقاس 6.6 إنش بدقة FHD+ وبمعدل تحديث 120 هرتز، مع سطوع يصل إلى 1000 نيت، على الجانب الآخر لم يرد ذكر أي إشارة عن طبقة الحماية للزجاج. وبرغم أن البطارية كبيرة، إلا أن الهاتف يأتي بتصميم رفيع نحيف نسبيًا بسمك 9.1 ملم ويزن 222 جرامًا، مقارنةً بـ 8.2 ملم و209 جرام مقارنة بنظيره هاتف A35. 

وبالنسبة لأهم المواصفات الجديدة، يأتي الهاتف Galaxy M35 ببطارية قوية هائلة، إذ نجده مزودًا ببطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبير، بالإضافة إلى دعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات مما يجعله مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف يدوم طوال اليوم دون عناء الحاجة إلى إعادة الشحن. وتُعدّ هذه السعة أكبر بـ 1000 مللي أمبير من تلك الموجودة في نظيره هاتف Galaxy A35.

وفيما يتعلق بالجانب الأدائي لهاتف Galaxy M35، نجد أن الهاتف معزز بمعالج  Exynos 1380 القوي، كما يأتي مزوداً بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع إمكانية التوسعة باستخدام بطاقة microSD. علاوة على ذلك يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 14 الحديث مع واجهة One UI 6.1، وسيتلقى تحديثات لنظام التشغيل لمدة 4 سنوات وتحديثات الأمان لمدة 5 سنوات.

أما عن تقنيات الاتصال، يدعم الهاتف تقنية Wi-Fi 6 ax وBluetooth 5.3، بالإضافة إلى منفذ USB-C (مع سرعة نقل بيانات USB 2.0، لذلك لا يدعم DeX). والذي يستخدم أيضاً للشحن السريع بقدرة 25 وات، وهي الميزة الشائعة في العديد من هواتف العلامة التجارية Samsung.

أما عن نظام الكاميرات والتصوير، يأتي الهاتف Galaxy M35 بنظام كاميرا ممتاز، إذ يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، الكاميرا الرئيسية  بدقة مستشعر 50 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري (OIS)، وكاميرا فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بالإضافة إلى  دعم تصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطارًا في الثانية، وبسرعة 240 إطارًا في الثانية بدقة 720 بكسل. كما يتضمن الهاتف على الجهة الأمامية كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل مدمجة في أعلى الشاشة؛ لتقديم تجربة تصوير سلسة احترافية ممتعة للمستخدم.

ومن حيث الإتاحة والتوافر والتسعير، يتوفر هاتف Samsung Galaxy M35 بألوان الطبيعة الساحرة ودرجات اللون الأزرق، فنجده بالألوان الأزرق الداكن  Dark Blue، الأزرق الفاتح Light Blue، والرمادي Gray، ويمكن للمستخدمين الحصول عليه تقريباً بسعر 470 دولار أو 435 يورو أو 39,000 روبية هندية).


المصدر : موقع بوابة التكنولوجيا الالكتروني.